Language

خدمات أوركين بشأن المساكن:

لمدة تفوق 100 سنة، استخدمنا البحث والتقنية لفهم أفضل للآفات وكيفية مكافحتها.
لقد اشتركت أوركين مع مؤسسات تعليمية رائدة لوضع برامج تدريبية على المستوى الجامعي لكافة خبرائنا في مجال مكافحة الآفات. إن كل أخصائي في مكافحة الآفات يعمل لدى أوركين يمتلك المعرفة والتدريب اللازمين لحماية منزلكم من الآفات غير المرغوبة.

إن كل منزل حالة فريدة من نوعها

لهذا السبب، فإن أوركين تسخر كافة جهودها لتوفير حل يعتمد على العلم ومخصص للغرض بحيث يلبي احتياجاتكم الفريدة من نوعها. ستوفر أوركين طريقتها (A.I.M) (التقييم، المراقبة) لا يجاد حل شامل خاص باحتياجاتكم

ما الذى يمكن توقعه من أوركين

تستخدم أوركين المعالجة المتكاملة (التقييم، التنفيذ والمراقبة A.I.M، لتقييم تنفيذ ومراقبة مشكلة الآفات في ممتلكاتكم. في الزيارة الأولى، ستقوم أوركين بتفتيش تفصيلي لعقاركم باستخدام أحدث الأجهزة. هذا الأمر عادة يستغرق 45 دقيقة ولكن قد يختلف بناء على حجم العقار. إثر ذلك، نكون قادرين على تزويدكم بتقرير شامل يبين النقاط الرئيسية وأماكن المشاكل ويقدم توصيات لبرنامج مكيف خصيصاً للتعامل مع احتياجاتكم من أجل مكافحة الآفات.

بمجرد أن تعطونا الموافقة للمضي قدماً، فإن أوركين سوف تباشر القيام بمرحلة التنفيذ، أو بعابرة أخرى “سنقوم بعمل الأشياء”. هنا، يبدأ البرنامج الموصى به من قبل أوركين بعد التفتيش، وستقوم بتخليصك من كافة المشاكل المتعرف عليها في الوقت الذي تستخدم فيه أيضاً أدوات لمراقبة نشاط الآفات لضمان الفعالية. عند اتمام كل خدمة، تتم تعبئة قسيمة خدمة. تبين قسيمة الخدمة ما تم القيام به ومتى تستدعى الحاجة للعودة لحفظكم محميين بنسبة 100% من الآفات.

ستقوم أوركين بزيارات على مدار السنة للتحقق من آفات جديدة مع ضان أيضاً للنجاح المستمر للمعالجات السابقة. عند القيام بذلك، سيتم توثيق تقدمكم المحرز بحيث تعرفون تماماً الموقف بالنسبة إليكم، لمنزلكم أو أعمالكم. تذكر، لن نشعر بالرضاء لغاية شعوركم به.

  • Footer AR

    لقد حصلت على تغطيتها

    الحصول على الآفات الخاصة بك تحت السيطرة اليوم.

    اتصل بنا